اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟السويد تمنح 34 ألف دولار لكل مهاجر يوافق على العودة الطوعية إلى بلدهالأمم المتحدة تخطط لإعادة 30 ألف لاجئ سوري من لبنان إلى سورياواشنطن: الشروط لعقد انتخابات حرة في سوريا غير متوفرةأنصار الله اليمنية تُرسل قوة قوامها لواء من قوات النخبة إلى سوريامركز زردنا الصحي مهدد بالإغلاق.. آلاف المدنيين والنازحين في ريف إدلب بلا خدمات طبية

ارتفاع عروض بيع “الخصية” في مناطق سيطرة نظام اﻷسد

ارتفاع عروض بيع “الخصية” في مناطق سيطرة نظام اﻷسد

كشف طبيب سوري عن تزايد الراغبين ببيع الكلى والخصى من قبل الرجال، في مناطق سيطرة نظام اﻷسد، حيث يعاني السكان من ارتفاع معدلات الفقر بشكل غير مسبوق.

وقال المسؤول العلمي في مجلس إدارة الجمعية العلمية السورية لجراحة المسالك البولية التابعة للنظام أحمد فريد غزال: إن استفسارات كثيرة ترده من أشخاص يرغبون ببيع “الكلية” و”الخصية”.

وأوضح أن هناك الكثير من الرجال من يعرضون “خصيتيهم” للبيع، لقاء المال، حيث ترده اتصالات واستفسارات هاتفية بمعدل مرة أو مرتين في الأسبوع.

وأضاف غزال في تصريح لإذاعة “ميلودي” الموالية للنظام، أن عملية الزرع الطبيعية في سوريا لم تحصل لأنها فاشلة جدا من الناحية الطبية.

واستبعد الطبيب السوري أن تُجرى هذه العمليات في سوريا كونها دقيقة للغاية وتحتاج أدوات خاصة ومجهرية، إلا أن الحالة المادية الصعبة تدفع البعض للتفكير بهذا الموضوع.

وأشار إلى وجود لا جدل طبي عالمي حول إمكانية مساعدة زرع الخصية على الإنجاب، منوها بأن هذا الأمر غير علمي بالمطلق.

يذكر أن الواقع المرير للسوريين، وخصوصا في مناطق سيطرة النظام، يدفعهم للتفكير في الكثير من البدائل والحيل، كبيع اﻷعضاء والشعر، أو الهجرة لخارج البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى