هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

اشتباكات ليلية مع الجيش الوطني تودي بحياة 9 عناصر من قسد

وكالة ثقة

سقط عدة عناصر من ميليشيا قسد قتلى في اشتباكات مع الجيش الوطني السوري بريف حلب الشمالي.
وذكرت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت على جبهة كفركلبين بريف حلب الشمالي أمس ليلة الخميس الفائتة سقط فيها تسعة قتلى من الميليشيات وارتقى عنصر من الجيش الوطني فيما أصيب اثنان آخرون.
ووقعت الاشتباكات عقب قيام عناصر من قسد بتنفيذ عملية تسلل على نقاط الجيش الوطني وقام الأخير برصدها والتعامل معها فيما قامت المدفعية التركية بقصف مواقع “قسد” في منطقتي “عين دقنة ومنغ” القريبتين.
يذكر أن ميليشيات “سوريا الديمقراطية” (قسد) تقوم بمحاولات تسلل متكررة على كافة مناطق سيطرة الجيش الوطني والقوات التركية في كل من مناطق عمليات “غصن الزيتون” و”درع الفرات” و”نبع السلام”.

زر الذهاب إلى الأعلى