جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

“المرشحة” نهار تطرح خطة خطيرة ضد إسرائيل.. اتفاق سلام وحرب فجائية “دون أن نخبرهم” !!

وكالة ثقة

أعلنت أحد “المرشحات” لمسرحية الرئاسة في سوريا عن “خطة سرية” ستقوم بها في حال فازت بمنصب رئيس الجمهورية.
وتقوم الخطة الخطيرة للمرشحة على توقيع معاهدة سلام شاملة مع إسرائيل.. و”ستكون المعاهدة مؤقتة دون أن نُخبرهم” ! وفي حال لم يتنازلو عن الجولان “سنعلنها حرب فُجائيّة دون عِلمِهم حتى تحرير آخر شبر من وطننا”.
واعتبرت أن معاهدة السلام هذه سَوف تمكنها من “إنقاذ ما تبقّى من وطننا سوريا، والنهوض لأن نكون دولة قوية ذات سيادة”.
وبعد السلام سوف تفاجئ “نهار” إسرائيل وتفرض عليها مفاوضات بخصوص أراضي الجولان العربي المحتل.. “أما الآن، فَلَيس من المنطق الحديث عن المقاومة والممانعة، بينما الشعب السوري يعيش الفقر كلّ لحظة”.
وقد بلغ عدد المترشحين لمنصب رئيس الجمهورية في سوريا 51 مرشحا في مسرحية تتجدد كل سبعة أعوام بما يثير سخرية وسخط السوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى