قطر تدعو لمحاسبة مرتكبي الانتهاكات في سوريا وتؤكد التزامها بالعدالة الدوليةشاهد | أطفال إدلب بين الحاويات والفقر.. كفاح من أجل البقاء في مواجهة التدهور الاقتصادي80 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان خلال نصف ساعة.. وإسرائيل تستعد لتوغل بريلبنان | 100 قتيل و400 جريح في تصعيد إسرائيلي.. إليكم آخر التطوراتالشيخ أحمد معاذ الخطيب يوجه رسالة للسوريين.. ماذا جاء فيها؟اشتباكات بين “صقور الشمال” و”القوة المشتركة” شمال حلب.. ما القصة؟حركة نور الدين الزنكي تصدر تعميماً لمنع سرقة محصول الزيتون في مناطق سيطرتها (بيان)شاهد | قوات خاصة أوكرانية تهاجم قاعدة عسكرية روسية جنوبي حلبصور + فيديوهات | انفجار حاملي أجهزة “بيجر” اللاسلكية في لبنان ومئات الإصابات من حزب اللهما قصة الاحتجاجات في ياخور بعفرين.. وما حقيقة وفاة سيدة تحت التعذيب؟صراع التصريحات بين زعيم المعارضة التركية وبلال إردوغان حول قضايا اللاجئين السورييننداءات استغاثة لإنقاذ القطاع الصحي شمال سورياصورة | حادثة في سرمدا تعكس حجم الفجوة الطبقية شمال سورياالأسد يعتقل شخصية بارزة في الساحل والطائفة العلوية.. من هو؟من هو محمد غازي الجلالي رئيس حكومة الأسد الجديد؟

اغتيال عنصرين من الشرطة المدنية شرقي حلب

وقعت صباح اليوم الخميس عمليتا اغتيال بحق عنصرين من قوات الشرطة الوطنية التابعة للحكومة السورية المؤقتة بريف حلب الشرقي.
وأفاد مراسل وكالة ثقة بأن مجهولين اغتالوا بالرصاص كلا من جمعة العكون قرب مفرق سوسيان وخالد الخطيب قرب النادي الرياضي في المدينة.
وينحدر الخطيب من مدينة مارع بريف حلب الشمالي وهو معتقل سابق لدى نظام الأسد ومقاتل سابق في صفوف الجيش السوري الحر فيما ينحدر الشرطي العكّون من بلدة تادف ويخدم في صفوف شرطة عفرين شمال حلب.
وكانت قد انفجرت مساء أمس عبوة ناسفة بسيارة شحن قرب مفرق قباسين بمدينة الباب فيما تعتبر ميليشيا قسد المتهم الأول بالوقوف وراء تلك الحوادث يليها نظام الأسد ثم تنظيم الدولة وذلك وفقا لتقديرات قوى الأمن والشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى