إسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضي

اغتيـ.ـال قيـ.ـادي وتفجـ.ـيرات تضـ.ـرب ريف حلب

وكالة ثقة

اغـ.ـتـ.ـال مجهولون قـ.ـيادياً في الجيـ.ـش الوطـ.ـني السوري، بمدينة مـ.ـارع قـ.ـرب الحدود التركية، في ريف حلب الشمالي، فيما تم تفـ.ـجيـ.ـر 4 عـ.ـبـ.ـوات ناسـ.ـفـ.ـة في جرابــلس الحدودية بريفها الشرقي.

وذكرت مصادر محلية أن “جلال عكـ.ـرمة” تـ.ـوفـ.ـي في المـ.ـشـ.ـفى متأثراً بجـ.ـراح أصـ.ـيب بها، جراء إطـ.ـلاق الرصـ.ـاص عليه، في مارع، مساء أمس السبت، من قبل مجـ.ـهولين، وهو قيــادي في فصيـ.ـل لـ.ـواء المـ.ـعـ.ـتصم التابع للجيـ.ـش الوطـ.ـني.

وبالتزامن مع ذلك شهدت مدينة جرابلس 4 انفـ.ـجـ.ـارات متتالية ناجـ.ـمة عن عبـ.ـوات ناسـ.ـفة، اثنتان منهما زرعـ.ـتا في سـ.ـيارة مدنـ.ـية وسط المدينة.

يذكر أن المنطقة تشهد تفجيـ.ـرات ومحـ.ـاولات وعـ.ـملـ.ـيات اغـ.ـتيـ.ـال مستمرة تتـ.ـهم قـ.ـسد بالوقوف وراءها.

زر الذهاب إلى الأعلى