هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

البنيان المرصوص يعلن مقتل 10 عناصر لحزب الله اللبناني في مدينة درعا

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص التي تقود معركة” الموت ولا المذلة” في حي سجنة بمدينة درعا، اليوم الأحد عن دفعة جديدة من قتلى لحزب الله البناني خلال الاشتباكات بين الطرفين في الحي مؤخراً.

وتتضمن القائمة أسماء عشرة عناصر من قوات حزب الله اللبناني وهم: مهدي شمس الدين، علي زهوي، قاسم حمود، علي مرجي، يونس يونس، قاسم الموسوي، علي محمد حسين باغي، مازن عبدالحسين عباس، حسين عبدالحميد الفن، حسين علي مهدي نصر الدين” وعدد من عناصر قوات الأسد والشبيحة جميعهم قضوا خلال المعارك الدائرة مع الثوار في حي المنشية في مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وكانت غرفة عمليات البنيان المرصوص نشرت على دفعات عدة أسماء عشرات العناصر والضباط لعناصر قوات الأسد، قضوا خلال الاشتباكات التي نشهدها أحياء مدينة درعا، ضمن عمليات المتابعة والرصد التي تقوم بها الغرفة لتوثيق قتلى قوات الأسد بأسمائهم ورتبهم، والتي يتجاهل نظام الأسد ذكرهم والاعتراف حتى بمقتلهم والخسائر التي يمنى بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى