جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

“الحشد الشعبي” يتعرض لضربة قاسية على الحدود السورية العراقية…من استهدفت؟

وكالة ثقة

تحدثت مصادر أمنية عراقية عن قيام طيران حربي مجهول باستهداف سيارة مدرعة تابعة للحشد الشعبي العراقي قرب الحدود السورية العراقية.

وأكد مصدر أمني عراقي، اليوم السبت، قيام طائرات لم تعرف تبعيتها (مجهولة) باستهداف مدرعة عسكرية تابعة للحشد الشعبي العراقي.

وبحسب المصادر التي نقلت عنها “بغداد اليوم” فقد تمت عملية الاستهداف بالقرب من الحدود العراقية السورية، وتحديدا على الشريط الحدودي الفاصل بين البلدين.

وقال المصدر الأمني الذي نقل عنه الموقع العراقي: إن” طيرانا حربيا مجهولا استهدف عجلة تابعة للحشد الشعبي على الشريط الحدودي العراقي – السوري”.

وتابع المصدر كاشفا عن عدم وقوع ضحايا، وقال: “وفق المعلومات الأولية لا توجد أي خسائر بشرية جراء عملية القصف”.

من جهته كشف مصدر عراقي , اليوم السبت، أن الطيران الذي استهدف عجلة تابعة لها على الحدود العراقية السورية، كان أمريكيا أو إسرائيليا.

يذكر أن بعض الفصائل العراقية المسلحة، تتواجد على الحدود العراقية السورية، ودائما ما تتعرض لعمليات قصف من طائرات “مجهولة”، حيث تتهم هذه الفصائل إسرائيل وأمريكا باستهدافها.

زر الذهاب إلى الأعلى