إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

الخارجية الأمريكية تبحث تطورات العملية السياسية مع الحكومة السورية المؤقتة

الخارجية الأمريكية تبحث تطورات العملية السياسية مع الحكومة السورية المؤقتة

وكالة ثقة

بحثت وزارة الخارجية الأمريكية مع الحكومة السورية المؤقتة آخر تطورات العملية السياسية في سوريا، والأوضاع السائدة شمال غربي سوريا.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس الحكومة السورية المؤقتة “عبد الرحمن مصطفى”، مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى “إيثان غولدريتش” والمبعوث الأمريكي الخاص لسوريا.

وخلال الاجتماع بحث الطرفان آخر تطورات العملية السياسية، ودار الحديث عن الأوضاع السائدة في المناطق المحررة والخدمات التي تقدمها الحكومة المؤقتة على الصعيد الصحي والتعليمي والإغاثي والاحتياجات الأساسية للمدنيين في الداخل السوري، بحسب ما ذكرته الحكومة المؤقتة على موقعها الرسمي.

‏وأشار رئيس الحكومة المؤقتة إلى أن “اللقاء كان مثمراً وتم خلاله توضيح وجهة نظر الحكومة المؤقتة حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في المناطق المحررة”.

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على أهمية تعميق التنسيق الثنائي والتعاون المشترك بين الحكومة المؤقتة والخارجية الأمريكية والعمل على إجراء لقاءات دورية بهدف تنسيق الجهود.

زر الذهاب إلى الأعلى