هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

السعودية تشهد أضخم مؤتمر خاص بالتقنيات على مستوى العالم

السعودية تشهد أضخم مؤتمر خاص بالتقنيات على مستوى العالم

تنطلق اليوم الثلاثاء في المملكة العربية السعودية، فعاليات النسخة الأولى من مؤتمر “LEAP” التقني الدولي.

ويعتبر المؤتمر هو الأضخم على مستوى العالم، ويهتم بمستقبل التقنيات، بمشاركة مئات الجهات.

ويشارك في الحدث نحو 350 متحدثًا محليًا ودوليًا، وبـ6 منصات، مهتمة بمستقبل التقنية، حيث من المقرر عقد أكثر من 380 جلسة حوارية، بممثلين عن أكثر من 700 شركة تقنية رائدة عالميا وناشئة.

ويهدف “LEAP” إلى تعزيز مكانة السعودية دوليًا في مجال التقنية العالمية، حيث يناقش تحت شعار “عينٌ على المستقبل” موضوعات بينها إنترنت الأشياء، والاقتصاد الرقمي، والعلوم الكمية، والمصادر المفتوحة، والتنقيب الذكي، والتقنيات البيولوجية والصحية، والتقنيات المالية، والنظم غير المأهولة، والتنقيب الذكي، والفضاء والأقمار الصناعية.

كما ستجري مسابقة لـ90 شركة تقنية ناشئة للمنافسة على جوائز قدرها مليون دولار، عبر تقديم عروضهم أمام لجنة من كبار المستثمرين العالميين.

زر الذهاب إلى الأعلى