جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

السويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكري

السويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكري

وكالة ثقة

أعلنت حركة رجال الكرامة صباح اليوم الأربعاء 27 تموز/يوليو، عن مقتل مجموعة من عناصر ميليشيا “راجي فلحوط” خلال الاشتباكات معهم وسط حصار مطبق من الأولى لمنزل “راجي فلحوط”.

وقال فصيل حركة رجال الكرامة، إنه أطبق الحصار على منزل “راجي فلحوط” وأفراد ميليشياته في بلدة عتيل وبدء اقتحامه من قبل بيارق حركة رجال الكرامة.

وأوضح أن الدخان يتصاعد من منزل “فلحوط” الذي كان يتخذه كمقر عسكري فيما سلم آخرين أنفسهم للفصائل المهاجمة.

وأضافت حركة رجال الكرامة أنها قتلت مجموعة من عناصر ميليشيا “راجي فلحوط” التابع للأمن العسكري في السويداء وأن الاشتباكات دارت داخل منزله.

وفي السياق، أكّد مصادر متطابقة على أن “طريق “دمشق – السويداء” من بلدة عتيل وصولاً إلى مدينة شهبا مغلق بسبب الاشتباكات داخل بلدة عتيل، بين حركة رجال الكرامة والفصائل المحلية، ضد عصابة “راجي فلحوط”.

وكانت سيطرت حركة رجال الكرامة على مقر “راجي فلحوط” التابع للأمن العسكري في السويداء وأحرقته بعد ما كان مركزا للخطف والقتل والتعذيب من قبل مجموعة “فلحوط” مساء أمس الثلاثاء.

وفي 29 من أيار الماضي، داهمت مجموعة راجي فلحوط حي المقوس وسط السويداء، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، وخطف تسعة آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى