خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

الطيران التركي يشن ضربات في سوريا.. وإمدادات جديدة إلى إدلب

الطيران التركي يشن ضربات في سوريا.. وإمدادات جديدة إلى إدلب

شنّت المقاتلات التركية ضربات جوية ضد أهداف تابعة لحزب العمال الكردستاني pkk وفرعه السوري قسد، على محاذاة حدودها الجنوبية داخل اﻷراضي العراقية والسورية.

وقالت وزارة الدفاع التركية في بيان إن القوات التركية وجهت ضربات جوية ضد أهداف لمسلحي pkk في العراق وسوريا، مؤكدة استمرار “محاربة اﻹرهاب”.

وأفادت مصادر محلية بأن القصف أوقع قتلى وجرحى في صفوف قوات قسد بأحد المواقع التابع لهم في مدينة المالكية بالحسكة.

وتوجهت أمس 3 شاحنات محملة بـ 75 طنا من الطحين، من ولاية أفيون قره هيصار غربي تركيا، إلى محافظة إدلب شمال غرب سوريا.

وقالت وكالة الأناضول، إن التبرعات جُمعت بالتعاون بين رئاسة الشؤون الدينية ووقف الديانة التركيين تحت شعار “فليكن مسارك نحو الخير”.

وشارك في حفل توديع الشاحنات مساعد والي المدينة نور الله قايا، الذي قال في كلمة له، إن تركيا وقفت إلى جانب الشعب السوري منذ بدء “الحرب الداخلية” في بلادهم، مؤكدا أن أنقرة بمنظماتها الحكومية والمدنية ستواصل هذه الوقفة.

زر الذهاب إلى الأعلى