”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيم

العثور على جثة سيدة “مكبلة الأيدي” وسط دمشق

عثر أهالي بلدة دير عطية في ريف دمشق الخاضعة لسيطرة النظام السوري، الجمعة، على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها، مرمية في أحد شوارع البلدة.
وبحسب مصادر حصل عليها موقع صوت العاصمة المختص بنقل أخبار العاصمة دمشق وريفها، فإن أهالي دير عطية بريف دمشق عثروا مساء الحمعة على جثة السيدة “يسرى درويش الذهب” البالغة من العمر 39 عاماً، ملقاة خلف أحد المنازل بالقرب من محطة وقود “كرم سوار” على أطراف البلدة.

ووبحسب صوت العاصمة فإن السدية تنحدر من مدينة الزبداني، وأن يداها كانت مكبّلة، وعلى جسدها عدد من الطعنات وفي أنحاء متفرقة في جسمها، حيث تم نقل جثمانها إلى مشافي مدينة الزبداني.

وأوضحت المصادر أن السيدة هي والدة لطفلتين، وتقطن برفقة عائلتها في بلدة دير عطية منذ سنوات.

ومؤخرا، سُجلت في مدينة دمشق جريمة قتل راح ضحيتها شاب قام شقيقه بقتله بسبب خلاف على الميراث وكمية من المخدرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى