إسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضي

العثور على جثث أربعة مدنيين من عائلة واحدة مقتولين بالرصاص شرقي حلب

عثر مدنيون أمس الاثنين، على جثث أربعة أشخاص من “عائلة واحدة” قتلوا بسلاح ناري، بريف ناحية مسكنة شرقي حلب، والخاضعة لسيطرة النظام السوري والميليشيات الإيرانية.
ووفقاً لمصادر إعلامية متطابقة، فإن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على مجموعة من المدنيين في قرية “المحسن” جنوبي مسكنة، أثناء جمعهم لنبات “الكمأة”، ما أسفر عن استشهاد أربعة أشخاص من عائلة واحدة، عُرف منهم (محمد العبد 52 عاما، وزوجته رغد 44 عاما، والابن 19 عاما، والابنة شهد 26 عاما).
وسبق أن قتل 18 مدنياً في انفجارين منفصلين لألغام أرضية بسيارات تحمل مجموعة من العمال كانوا في طريقهم للبحث عن “الكمأة” في منطقتي رسم الأحمر ووادي العذيب في منطقة السلمية بريف حماة الشرقي، الشهر الفائت.
وكانت قوات النظام وميليشيات إيران مدعومة بإسناد جوي روسي قد سيطرت على ريف حلب الشرقي، والتي كانت لعدة سنوات تحت سيطرة تنظيم “داعش”.

زر الذهاب إلى الأعلى