هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

عبوة ناسفة تضرب الجيش التركي في إدلب.. وسرية “أبو بكر الصديق” تتبنى الهجوم

تبنت مجموعة مجهولة يطلق عليها “سرية أبو بكر الصديق” استهداف إحدى آليات الجيش التركي بعبوة ناسفة قرب معسكر المسطومة جنوب إدلب، صباح اليوم الثلاثاء.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن عبوة ناسفة انفجرت في عربة عسكرية تركية قرب معسكر المسطومة التركي شمال إدلب، صباح الثلاثاء، ما أسفر عن إصابة العربة دون تسجيل إصابات بشرية.
وبحسب مراسلنا، فإن الجيش التركي عمل فور الحادثة على سحب العربة المستهدفة وتطويق المكان بحثاً عن عبوات مشابهة، وسط استنفار عسكري شهدت المنطقة.
وفي 17 كانون الثاني/يناير، أعلنت مجموعة تطلق على نفسها أيضاً “أنصار أبي بكر الصديق”، في بيان لها، عن إصابة ثلاثة جنود من قوات الجيش التركي في قرية باتبو بريف حلب الغربي، إثر استهدافهم بالقناصات الحرارية.
وفي الخامس منذ الشهر ذاته كانون الثاني، استهدف مجهولون أيضاً بقذيفة RBG، رتلا للقوات العسكرية التركية، على أوتوستراد “إدلب – باب الهوى” بالقرب من بلدة باتبو غربي حلب، دون تسجيل إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى