جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

العثور على كميات ضـ.ـخمة من المخـ.ـدرات في ريف حلب

العثور على كميات ضـ.ـخمة من المخـ.ـدرات في ريف حلب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشفت الشـ.ـرطة العـ.ـسكرية بمدينة الباب في ريف حلب الشرقي عن عملـ.ـية قامت بها ضـ.ـد عصـ.ـابة تعمل بتـ.ـرويج المواد المخـ.ـدرة وتهـ.ـريبها.

ونقل المكتب اﻹعلامي لمدينة الباب عن “مصدر خاص من الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية” قوله إن فرع الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية قام بالتحـ.ـري والمتابعة لنشاط أحد المجـ.ـموعات العاملة بمجال ترويـ.ـج المواد المخـ.ـدرة وتمت مداهـ.ـمة وكـ.ـر للعـ.ـصابة.

وبحسب المصدر فقد قامت الشـ.ـرطة بمصـ.ـادرة 100.000 حـ.ـبة كبتـ.ـاكون ومبلغ مالي وبعض الهواتف التي كانت موجودة في المقـ.ـر.

وكشف المصدر أيضا عن ملاحقة المطـ.ـلوبين ( ب ج – ج ن ) متـ.ـوعدا بملاحـ.ـقة العصـ.ـابات والقـ.ـبض عليها.

وتعمل عصـ.ـابات الاتـ.ـجار بالمخـ.ـدرات على تحويل سوريا إلى معـ.ـبر لتهـ.ـريبها نحو دول الجوار، والمتهم اﻷول في ذلك ميليـ.ـشيا حـ.ـزب الله التي تحاول تصـ.ـدير تلك المـ.ـمنوعات نحو مختلف المناطق.

زر الذهاب إلى الأعلى