هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

القبـ.ـض على سوري يحمل رشـ.ـاشاً في الطريق نحو ألمانيا

القبـ.ـض على سوري يحمل رشـ.ـاشاً في الطريق نحو ألمانيا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

اعتـ.ـقلت السلـ.ـطات النمساوية مجموعة من السوريين وهم في الطريق نحو ألمانيا في محـ.ـاولة لطلب اللـ.ـجوء هناك.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الشـ.ـرطة في النمسا أوقـ.ـفت حافلة صغيرة قـ.ـرب حدود البلاد تقل 17 لاجـ.ـئا سوريا وهم في طريقهم إلى ألمانيا.

ونشرت قـ.ـوات الشـ.ـرطة صورة للحافلة والركاب داخلها قبيل اعتـ.ـقالهم، وتحـ.ـويلهم إلى المراكز المختصة حيث من غير المعروف كيف سيتم التعـ.ـامل معهم.

ووفقا للمـ.ـصدر نفسه فإن أحد هؤلاء السوريين كان يحمل سـ.ـلاحاً رشـ.ـاشاً بحوزته وهو ما أثار دهشة واستغراب الشـ.ـرطة التي استـ.ـدعت جـ.ـهاز “مكـ.ـافحة الإرهـ.ـاب”.

ولم يوضح المـ.ـصدر ما سبب حمل السوري لهكذا سـ.ـلاح في رحلته نحو طلب اللـ.ـجوء بألمانيا، وكيف استطاع العبور به حتى هذه النقطة؟!.

ويستمر تدفـ.ـق اللاجـ.ـئين السوريين نحو أوروبا وتحـ.ـديدا ألمانيا التي تقدم ميزات هامة لا تتوافر في باقي دول الاتحاد اﻷوروبي.

تحـ.ـسن في سعر صـ.ـرف الليرة التركية.. وهذه أسعار صـ.ـرف السورية والذهـ.ـب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سعر صـ.ـرف الليرة السورية على قيمـ.ـته، فيما سجـ.ـلت الليرة التركية تحسنا طفـ.ـيفا، أمام الدولار الأمريكي، وحافظ الذهـ.ـب على قيمته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم السبت.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3280 ليرة سورية، وفي حلب 3270 ل.س، وفي إدلب 3260 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 385 ل.س شراء، 374 مبيع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار الأمريكي 8.454 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 142.500 ليرة سورية، وعيار (21)، 166.200 ليرة سورية، و(24) 189.800 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى