هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

القوات التركية تعلن حصيلة عملية الردّ على قصف ولاية كيليس جنوب البلاد

أعلنت القوات التركية تدميرها عدة مواقع لميليشيات قسد وقتل وجرح عدد من عناصرها ردا على قصف الأخيرة للأراضي التركية.
وقالت وزارة الدفاع التركية عبر معرفاتها الرسمية اليوم السبت إن القوات التركية تمكنت بضربات مدفعية وصاروخية من تحييد 12 عنصرا من ميليشيات قسد في إضافة إلى اثنين آخرين حاولا التسلل كما أحبطت محاولات هجوم على منطقتي “نبع السلام” و”درع الفرات” شمال شرقي سوريا.
ونقلت وسائل إعلام تركية عن مصادر عسكرية تأكيدها أن القصف جاء كرد على القذائف التي طالت أمس الأول ولاية “كيليس” جنوب تركيا حيث تم تدمير عشرين موقعا لميليشيا قسد في “تل رفعت” بريف حلب شمال سوريا.
وقد أعلن الرئيس التركي أن القصف على “كيليس” جاء من الأراضي السورية مؤكدا أن قوات بلاده قامت بالرد على مصادر النيران.
وتقوم المدفعية التركية باستهداف مواقع الميليشيات بشكل مستمر وسط توتر دائم بين الطرفين وتهديد تركي بالعمل العسكري.

زر الذهاب إلى الأعلى