هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

الليجا ترفض طلباً لريال مدريد.. ماهو؟

رفضت رابطة الليجا، الطلب الذي تقدم به ريال مدريد بشأن إيقاف أحد لاعبي الميرنجي.
وكان البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد، تعرض للطرد أمام ليفانتي، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا، بعدما تدخل بشكل عنيف على المهاجم سيرجيو ليون.
وتقدم ريال مدريد بطلب لرابطة الليجا، من أجل رفع البطاقة الحمراء عن ميليتاو.
ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن رابطة الليجا رفضت طلب ريال مدريد، وتم تأكيد البطاقة الحمراء على ميليتاو، وبالتالي إيقافه لمدة مباراة واحدة.
وأشارت إلى أن ريال مدريد قدم صورا تظهر أن فرصة تسجيل ليفانتي لم تكن واضحة، لكن الرابطة قالت إن الصور المقدمة للعبة تدعم تقرير الحكم.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أمام ريال مدريد الآن خيار الاستئناف مرة أخرى على القرار أمام لجنة الاستئناف بالليجا.
الموقع: كوورة

زر الذهاب إلى الأعلى