جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

الليرة التركية تواصل التـ.ـراجع أمام الدولار وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم اﻹثنين

الليرة التركية تواصل التـ.ـراجع أمام الدولار وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم اﻹثنين

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سعر صـ.ـرف الليرة السورية على قيمـ.ـته، فيما سجـ.ـلت الليرة التركية تراجـ.ـعا طفـ.ـيفا، أمام الدولار الأمريكي، وحافـ.ـظ الذهـ.ـب على قيمـ.ـته بشـ.ـكل إجمـ.ـالي، في افتـ.ـتاح تعامـ.ـلات اليوم اﻹثنين.

الليرة السورية

سـ.ـجل سعـ.ـر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3300 ليرة سورية، وفي حلب 3290 ل.س، وفي إدلب 3270 ل.س.

الليرة التركية

وسـ.ـجل سـ.ـعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 381 ل.س شراء، 371 مبيع، فيما حافـ.ـظ سـ.ـعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار على 8.639 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 138.300 ليرة سورية، وعيار (21)، 161.200 ليرة سورية، و(24) 184.200 ليرة سورية.

تركيا: صـ.ـواريخ الأسد تسببت بحـ.ـرائق على حـ.ـدود البلاد قرب اللاذقية.. ومراسل ثقة يؤكد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

قالت وكالة “الأناضول” التركية الرسمية، إن حـ.ـرائق انـ.ـدلعت في غابات جبل التركـ.ـمان بالقرب من قريتي سلور وكلز بريف محافظة اللاذقية السورية، إثـ.ـر قـ.ـصف قـ.ـوات النظام السوري بصـ.ـواريخ أرض – أرض.

وبحسب الوكالة فـ.ـقد تما لسيـ.ـطرة على النيـ.ـران إلى حد كـ.ـبير نتيـ.ـجة جهـ.ـود أهالي المنطقة والأمـ.ـطار التي هطـ.ـلت منذ الصباح الباكر.

وأوضـ.ـحت أن أعمـ.ـال التبـ.ـريد تتواصل في المناطق التي هـ.ـدت إخـ.ـماد الحـ.ـرائق، فيما لا تـ.ـزال النيـ.ـران متـ.ـواصلة في بعـ.ـض الأماكن.

من جانبه، قال مراسل وكالة ثقة، إن قـ.ـوات النظام قـ.ـصفت بصـ.ـواريخ أرض – أرض فـ.ـجر اليوم الأحد 8 آب/أغسـ.ـطس، جبل التركمان بريف اللاذقية، ما تسـ.ـبب بانـ.ـدلاع عـ.ـدة حـ.ـرائق في المنـ.ـطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى