فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

المواطن السوري عبد الرحمن حمو.. رفضت حبه فقتلها وقتل نفسه!

وكالة ثقة

كان المواطن السوري عبد الرحمن حمو، يزعج ويلاحق صديقته أدانور أوزكول لمدة عام كامل، والذي عرض عليها أن تكون حبيبته مراراً وتكراراً قبل وقوع الحادثة المؤلمة.

ووفقا لما ترجمه فريق وكالة ثقة نقلا عن صحيفة “Hürriyet ” التركية، فإن أوزكول التي رفضت هذا العرض في كل مرة، قُتلت بمسدس من قبل السوري عبد الرحمن حمو، الذي جاء إليها بنفس العرض يوم الإثنين الموافق الأول من مايو/أيار 2023.

وبحسب التفاصيل، كانت أدانور أوزكول “23” عاماً تعمل محاسبةً في شركة نسيج في منطقة باشاك شهير بإسطنبول، فيما كان جار أدانور، السوري عبد الرحمن حمو، الذي كان يعيش في المنزل مع عائلته ” مع أخيه الأكبر وزوجته”.

وكان حمو يعمل في نفس الشركة التي تعمل بها الفتاة التركية أدانور أوزكول، وكان حمو يعرض أن يكون حبيباً لأدانور منذ عام، لكن الفتاة الشابة كانت ترفض دائمًا.

وبحسب الصحيفة، مع تكرار رفض الفتاة للشاب السوري، وصل موقف حمو المُصر على إقامة علاقة معها إلى مستوى المضايقة لاحقاً!

وكانت عائلة أدانور قد التقت بأسرة حمو للتعبير عن انزعاج ابنتهم، لكن دون أي تغيير في موقف حمو المُصر على الفتاة!

تفاصيل الواقعة المؤلمة

وكان السوري عبد الرحمن حمو قد ذهب إلى منزل أدانور في حوالي الساعة العاشرة والنصف من مساء الأحد، وقد دعاها للنزول أمام البيت للحديث.

وفجأة وبعد حديث قصير بينهما، أخرج حمو المسدس غير المرخص الذي كان يحمله معه وأطلق النار على رأس أدانور، لتسقط الفتاة على الأرض ملطخة بالدماء، ثم ليصوب حمو المسدس نفسه على رأسه ويطلق النار!

الشاب السوري تجاهل التحذيرات

وبعد وقوع الجريمة، اتصل سكان الحي الذين شاهدوا الحادث على الفور بالشرطة والفرق الطبية، وأثناء نقل الفريق الطبي المصابة أدانور إلى المستشفى، اتضح أن الشاب السوري عبد الرحمن حمو قد فارق الحياة.

وبينما نُقلت جثة حمو إلى معهد الطب الشرعي، لم تُفلح كل المحاولات في إنقاذ أدانور على الرغم من كل الجهود المبذولة في المستشفى لتفارق الحياة هي الأخرى.

وفي إفادته حول الحادثة، قال قريب عائلة الفتاة التركية أدانور أوزكول: “لقد ضايق أدانور مواطن أجنبي يعمل في نفس مكان العمل منذ عام تقريبًا، وقد قام بمضايقتها مرات عديدة من قبل واستمر رغم التحذيرات، وقد دعاها لتنزل أمام الباب في الليلة السابقة ” ليلة وقوع الحادثة” “.

وحول تفاصيل الحادثة قال ” أثناء لقائهما، أطلق النار على رأس أدانور أولاً ثم أطلق النارعلى نفسه، نحن نعرف أنه من عائلة سورية، وهم يعيشون بالفعل في نفس الحي، حتى أن عائلة أدانور حذرت عائلة الطرف الآخر، الآن اجراءات تشريح الجثة مستمرة وعندما يكتمل سنأخذها إلى ولاية بيتليس “.

الجدير بالذكر أن ناشطين أتراك تداولوا خبر انتحار شاب سوري في إسطنبول بعد رفض زميلته في العمل للخروج معه، فقتلها ثم انتحر بمسدس كان بحوزته، وقد فشلت جميع محاولات انقاذها.

وقد تسبب هذا الحادث بحالة سخط حادة وهجوم كبير على السوريين ومطالبات بترحيلهم في أقرب وقت ممكن، على مواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى