جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

امرأة تقتل قائد لواء الباقر في حلب “طعنا بالسكين”

قتل قيادي من الميليشيات الإيرانية، مساء أمس الثلاثاء، طعنا بالسكين، على يد امرأة مجهولة في مدينة حلب الخاضعة لسيطرة النظام السوري.
ووفقاً لمصادر حصل عليها موقع “سوريا ون” فإن
سيدة مسلحة أقدمت على طعن القيادي المدعو “خالد الحسن” الملقب بـ (الحاج باقر) بالسكين، في حي المرجة شرقي حلب، أمس الثلاثاء.
وبحسب المصادر فإن قوات النظام قبضوا على السيدة واقتادوها إلى جهة مجهولة.
ويشغل الحسن قائد ميليشيا “لواء الباقر” الإيرانية في حي “المرجة” بمدينة حلب.
وظهر “لواء الباقر” بشكل علني منتصف العام 2013 بدعم مباشر من إيران، وانضم إلى صفوف اللواء المئات من أبناء عشيرة البكارة.
وشارك اللواء في المعارك ضد تنظيم داعش في البادية وفصائل المعارضة، وفي العام 2017 توسع اللواء شرقاً في دير الزور، وانضم المئات من أنصاره إلى صفوف اللواء من أبناء البكارة.
ويعمل اللواء ضمن ما يسمى المقاومة الإسلامية في سوريا تحت قيادة الحاج خالد الحسن يمثلها سياسياً عمر الحسن عضو مجلس الشعب، فيما يشغل منصب قائد قوات التدخل السريع والقوات الخاصة “حمزة الحسين أبو العباس” ومنصب ضابط الارتباط محمد الحجي الباقر وحسن العلي قائد العمليات.

زر الذهاب إلى الأعلى