هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

بالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريين

بالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريين

وكالة ثقة

قتل ضابط إيراني رفيع المستوى ومتهم بارتكاب مجازر في سوريا، اليوم الأحد 22 مايو/أيار، جرّاء تعرضه لإطلاق نار أمام منزله جنوبي العاصمة الإيرانية “طهران”.

وقالت وسائل إعلام إيرانية، إن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا خمس رصاصات بشكل مباشر على العقيد في فيلق القدس الإيراني “صياد خدائي”، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

وبحسب وسائل الإعلام، فإن الحادثة وقعت قرابة الساعة الرابعة من مساء اليوم الأحد في أحد الأزقة الجانبية لشارع “مجاهدي الإسلام”، حيث تمت عملية الاغتيال قرب منزل المقتول وعندما كان على وشك دخول المنزل.

من جانبها، اتهمت وسائل الإعلام الإيرانية الولايات المتحدة الأمريكية بضلوعها في اغتيال المسؤول الإيراني، متوعدةً بالرد.

وفي السياق، أكّدت قناة الجزيرة الإخبارية أن الضابط المقتول “خدائي” يعد من العسكريين الذين شاركوا إلى جانب نظام الأسد في حربه ضد الشعب السوري.

يذكر أن الأيام الماضية شهدت المدن الإيرانية مظاهرات حاشدة تطالب بتحسين الوضع المعيشي رافق ذلك عمليات اعتقال نفذتها السلطات الإيرانية.

زر الذهاب إلى الأعلى