جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بالصور: مباراة كرة قدم مثيرة للجـ.ـدل في مصر تجمع منتـ.ـخبي “مصر للسيدات” و”القاهـ.ـرة للشباب”

بالصور: مباراة كرة قدم مثيرة للجـ.ـدل في مصر تجمع منتـ.ـخبي “مصر للسيدات” و”القاهـ.ـرة للشباب”

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أثـ.ـارت مبارة لمنـ.ـتخب سيـ.ـدات مصر لكرة القدم، وفريق الرجال ضجة واسعة في الشارع المصري، باعتبار ذلك الحدث هو الأول من نوعه في عهد الكرة المصرية.

وجمـ.ـعت المباراة منتـ.ـخب مصر للسـ.ـيدات وفريق القاهـ.ـرة للشباب، في إطار استعـ.ـدادات سيـ.ـدات مصر للاستحـ.ـقاقات المقـ.ـبلة.

وانتهت المباراة بفوز فريق القاهـ.ـرة للشباب بنتـ.ـيجة 2-4

وبيّن “محمد كمال” المدير الفني لمنتـ.ـخب مصر للسـ.ـيدات، قراره بتنـ.ـظيم مباراة ضـ.ـد فريق الرجال، لرغـ.ـبته في مواجـ.ــهة كتبـ.ـيته لفريق رجالي قـ.ـوي، مشيرا إلى أن خـ.ـوض لقاء أمام منتـ.ـخب إفريقي قـ.ـوي للسيدات يحتاج لتكـ.ـلفة مالية عالية، كما أن اللعب ضـ.ـد منتخب ضعـ.ـيف لن يعود بالفائدة على سيـ.ـدات مصر.

وأشار كمال إلى أنه حقق الهـ.ـدف المبـ.ـتقى من اللقاء رغم الخسـ.ـارة.

فيديو: جالكسي تكشف عن هاتفها الخـ.ـارق للمواصفات

وكالة-ثقة – فريق التحرير

سربت مواقع إعلامية مهتمة بشؤون التقنية؛ معلومات تتعلق بشكل ومواصفات Galaxy s22 Uitra المنتظر من سامسونغ.

ويأتي الهاتف الجديد بهيكل من المعدن والزجاج المـ.ـضاد للصـ.ـدمات والخدوش، وسيكون محـ.ـميا من الماء والغبار، أما عن تصميمه فيشبه إلى حد ما تصميم هياكل هواتف Galaxy S الخالية، مع بعض التعديلات على شكل الواجهة الخلفية.

وسيحصل الهاتف على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة، دقة عدستها الأساسية 108 ميغابيكسل، وليس 200 كما قيل سابقا.

وتعتمد على مستشعرات ISOCELl HM3 التي اختبرتها في سامسونغ في هواتفها سابقا.

أما الشاشة في هذا الهاتف فيتوقع أن تكون من نوع OLED بمقاس NOTE الشهيرة من سامسونغ، والمعالجات ستكون من نوع Exynos 2200 وستعمل بكفاءة عالية مع شبكات 5G

وأشارت مواقع الإنترنت مؤخرا إلى أن الهاتف الجديد ربما يجهز بقلم ذكي، وسيحصل على ذواكر وصول عشوائي تصل سعاتها إلى 12 غيغابايت.

زر الذهاب إلى الأعلى