جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بالفيديو.. رجل وزوجته يقتلان طفلتهما بسبب بكائها ليلاً في عفرين

عثر الأهالي صباح اليوم الأحد، على جثة طفل تبلغ من العمر “سنتين” كانت قد دفنت منذ مايقارب 7 أيام في محيط بلدة جنديرس التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي.
وقالت الشرطة العسكرية التابعة لناحية جنديرس، إنها تلقت بلاغاً، بتاريخ 3 نيسان/أبريل الحالي، عن قيام عائلة بدفن طفلة صغيرة الساعة السادسة صباحاً من تاريخ 4 نيسان الفائت، وعلى عجل.
وأوضح البلاغ، أنه وبنفس اليوم تم التواصل مع الشرطة المدنية في جنديرس وإخبارهم بالحادثة
عليه، وبأمر النائب العام في جنديرس تم نبش القبر بحضور لجنة الكشف الشرعي والطبابة الشرعية في جنديرس وإخراج جثة لطفلة عمرها حوالي سنتين عليها أثار كدمات على الرأس وتحول الجثة الى الطبابة الشرعية في عفرين.


وأكّدت أن الشرطة في جنديرس قامت بفتح الضبط اللازم واعتقال كل من أمها وزوجها وقد اعترفوا بالجريمة المنسوبة إليهم، وإقدام زوج الأم عل قتل الطفلة بالاشتراك مع زوجته وذلك لصياحها المتكرر ليلاً، حيث تم ختم الضبط وإحالتهم إلى القضاء المختص لينالوا جزائهم العادل أصولاً.
وقبل أيام، عثر أهالي ريف إدلب الشمالي، على جثة لسيدة مجهولة الهوية قتلت بطلق ناري لأسباب مجهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى