هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

بالفيديو.. شاعر لبناني يهاجم الوسط الفني “يخلو من الشرف والعفة وكل الفنانات يقدمن تنازلات”

وكالة ثقة

شن الشاعر الغنائي اللبناني “فارس إسكندر” نجل المطرب اللبناني “محمد إسكندر”هجوماً حاداً على العاملين في الوسط الفني، مؤكداً أنه وسط يخلو من الشرف والعفة، تُقدم فيه التنازلات من الفنانات وبعض الفنانين من أجل الوصول وتحقيق النجومية والشهرة، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال مقابلة مصورة للشاعر “فارس إسكندر”في برنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات”.

وأشار “إسكندر” خلال المقابلة إلى أن الشرف في الوسط الفني يُشترى بالدولارات، مؤكداً أن جميع الفنانات قدمن تنازلات للحصول على الفرص، ولولا هذه التنازلات ما حققن أي نجومية، كما أشار إلى فنانات اختفين عن الساحة تماماً لرفضهن التنازل.

وأضاف، أن هذا الوسط لا يرحم، يدعي الفن والمثالية ولكنه يمتلئ بكل ما هو سيء في الكون، وأوضح، “كل شيء مباح تحت عنوان فنانة أو فنان”.

وأوضح “إسكندر” أنه لايمكن تشبيه أخواتنا وأمهاتنا بالفنانات إذ يعتبر ذلك “ذم” بحقهم.

تصريحات “إسكندر” أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلالها لانتقادات حادة بسبب حديثه عن الوسط الفني، وطالب البعض بأن ترفع الفنانات دعاوي قضائية ضده.

وعلقت الممثلة “صفاء سلطان” على الفيديو، وعبرت عن غضبها من تصريح فارس بالقول، “شو هالتافه هاد ياعيب الشوم على أخلاقك. يلي فيه مسله بدا تنخزه. وهاد أنت يلي بتنشرى بدولارات وبتنباع بفرنكات”.

أما الفنان عدنان أبو الشامات فقد كتب تعليقاً طالب برفع دعوى قضائية ضده، حيث قال، “هاد الشخص لازم ترتفع دعوى جماعية ضده من قبل كل فنانات لبنان، لأنه لبناني. ما في حدا عنده ذرة أخلاق ممكن يحكي ويعمم هيك”.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=1366622894078582

زر الذهاب إلى الأعلى