هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

بالفيديو.. مسؤول بـ”سرايا المقاومة” يكشف تورط إيران بتهريب مخدرات وتزييف دولارات في سوريا

بالفيديو.. مسؤول بـ”سرايا المقاومة” يكشف تورط إيران بتهريب مخدرات وتزييف دولارات في سوريا

وكالة ثقة

في معلومات تكشف مهمات سرايا المقاومة ذراع حزب الله في لبنان، كشفته قناة العربية (الحدث) في مقابلة مع مسؤول سابق بـ”سرايا المقاومة” مهمات أوكلها حزب الله لها.

وقال المسؤول للقتاة، إن هناك مهمات مرتبطة بتأمين معابر التهريب، ونقلت عنه انه نادم على انضمامه لهم لأن محاربة إسرائيل كانت كذبة.

ونقلت القناة عن المسؤول نفسه أنه بعد اغتيال مغنية يترأس الفصيل شخصية معروفة باسم “الحاج”.

وأشار الى أنه “كنا نخضع للتدريب بلبنان وسوريا وإيران قبل أحداث سوريا”.

ونقلت القناة ذاتها عن مصادر أمنية تأكيدها عن تورط ميليشيا (سرايا المقاومة) بتهريب المخدرات وتزييف دولارات.

وأشارت المصادر إلى أن “سرايا المقاومة” أقنعت شباناً بطرابلس للهروب باتجاه داعش، إذ تواصلت مع شبان بطرابلس لدفعهم للهروب للعراق، في خرق واضح لحزب الله للمكونات اللبنانية من خارج بيئته.

وكان صُدر تقرير عن معهد “نيو لاينز” الأمريكي أن أفراداً من عائلة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، متورطون في تجارة (الكبتاغون) في الشرق الأوسط، إلى جانب حزب الله اللبناني وكبار أركان النظام.

وبلغ حجم تجارة (الكبتاغون) بالتجزئة في الشرق الأوسط، خلال عام 2021 وحده، 5.7 مليار دولار، بحسب التقرير، الذي تحدث عن مخاطر أمنية وصحية متزايدة في المنطقة.

وأضاف أن تجارة الكبتاغون ارتفعت عام 2021 مقارنة بعام 2020، الذي بلغت فيه القيمة 3.5 مليار دولار.

وهذه الأرقام تعكس قيمة الحبوب التي تمت مصادرها فقط، والمقدر عددها بنحو 420 مليون حبة، ما يشير إلى أن الأرقام أكبر من ذلك بكثير.
– متابعات

زر الذهاب إلى الأعلى