جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بثـ.ـينة شعـ.ـبان تهـ.ـدد باجـ.ـتياح الشمـ.ـال السوري

وكالة ثقة

وكالة ثقة

هـ.ـدّدت بيثـ.ـنة شعـ.ـبان مستـ.ـشـ.ـارة بشـ.ـار الأسـ.ـد، بـ.ـشـ.ـن حـ.ـمـ.ـلات عسـ.ـكـ.ـرية جديدة على شمال شرق وشمال غرب سوريا.

وقالت شعـ.ـبان لقنـ.ـاة المـ.ـياديـ.ـن الإيـ.ـرانيـ.ـة إن أولوية اﻷسـ.ـد بعد فـ.ـوزه بمسـ.ـرحية الانتـ.ـخـ.ـابات، هي السـ.ـيطرة على الأراضي السورية، وتعزيز عـ.ـلاقـ.ـاته مع حلـ.ـفـ.ـائـ.ـه.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

ووصـ.ـفت قـ.ـسد بالـ.ـقـ.ـوى الانـ.ـفـ.ـصـ.ـالية، مـ.ـدعـ.ـية أن العـ.ـشـ.ـائر العـ.ـربيـ.ـة في المناطق الواقعة تحت سيـ.ـطرتها تـ.ـؤـ.ـيد النظام.

ويأتي ذلك بعد نحو أسبوع من تصريح مشـ.ـابه أطـ.ـلـ.ـقه مفـ.ـتي النظـ.ـام أحمد حسون، على القناة نفسها، حيث تـ.ـوعد قـ.ـسد في شرق الفرات وإدلب وكافة المناطق في الشمال.

يذكر أن “انتخـ.ـابات” اﻷسد لقـ.ـيـ.ـت رفـ.ـضـ.ـاً دولـ.ـياً واسعاً حيث يصـ.ـر المجتمع الـدولـ.ـي على تنفيذ القرار 2254.

زر الذهاب إلى الأعلى