لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

بثينة شعبان تهـ.ـدد باجـ.ـتياح الشمال السوري

وكالة ثقة

هـ.ـدّدت بيثنة شعبان مستـ.ـشارة بشار الأسد، بشـ.ـن حـ.ـمـ.ـلات عسـ.ـكـ.ـرية جديدة على شمال شرق وشمال غرب سوريا.

وقالت شعبان لقناة المـ.ـيادين الإيـ.ـرانية إن أولوية اﻷسـ.ـد بعد فوزه بمسـ.ـرحية الانتـ.ـخابات، هي السـ.ـيطرة على الأراضي السورية، وتعزيز علاقاته مع حلـ.ـفـ.ـائه.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

ووصفت قـ.ـسد بالقـ.ـوى الانفـ.ـصـ.ـالية، مـ.ـدعـ.ـية أن العشـ.ـائر العربية في المناطق الواقعة تحت سيـ.ـطرتها تـ.ـؤـ.ـيد النظام.

ويأتي ذلك بعد نحو أسبوع من تصريح مشابه أطلـ.ـقه مفتي النظـ.ـام أحمد حسون، على القناة نفسها، حيث تـ.ـوعد قـ.ـسد في شرق الفرات وإدلب وكافة المناطق في الشمال.

يذكر أن “انتخـ.ـابات” اﻷسد لقيت رفـ.ـضـ.ـاً دولـ.ـياً واسعاً حيث يصـ.ـر المجتمع الـدولـ.ـي على تنفيذ القرار 2254.

زر الذهاب إلى الأعلى