إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

بشار الأسد يتوعّد القوات التركية في إدلب

بشار الأسد يتوعّد القــ.ـوات التركية في إدلب

نقلت وزارة الخارجية الإيـ.ـرانية، عن رأس النظـ ـام السوري، بشار اﻷسد، توعّده بـ”إنهـ.ـاء الاحـ ـتلال” في إدلب، خلال لقاء جمعه مع حسين أمير عبد اللهيان، وزير الخارجية اﻹيـ.ـراني.

وقالت الخارجية الإيـ.ـرانية، في بيان، إن “الأسد استقبل عبد اللهيان، (أمس السبت) وتم خلال اللقاء التأكيد على تعـ.ـزيز وتعـ.ـميق العلاقات الثنائية بين البلدين، كما تبادلا وجهـ.ـات النظر حول التطورات في أفغـ.ـانسـ ـتان واليمن والعـ.ـراق وسوريا”.

وأضاف البيان: “أكد اﻷسد أن سوريا تتفـ.ـاعل مع اللجنة الدستورية في إطار المـ.ـصالح الوطنية لسوريا، وليس بالتدخل وفـ ـرض وجهـ.ـات نظر خارجية، وتشـ.ـدّد على ضـ.ـرورة إنهاء الاحـ ـتلال في إدلب وعودة جميع الأراضي المحـ.ـتلة إلى سوريا”.

وكان وزير الخارجية الإيـ.ـراني، حسين أمير عبد اللهيان، قد وصل إلى دمشق أمس في زيارة هي الثانية خلال أشهر، برفقة الوفد المرافق له، واستقبله اﻷسد.

وبحث الجـ.ـانبان عقد اتفاقيات ثنائية بين الجـ.ـانبين، حيث وضـ.ـعت إيـ.ـران يدها مؤخـ.ـرا على العـ.ـديد من المنـ.ـشآت السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى