فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

بعد سخريته على أهالي حلب.. الفنان المصري “أحمد آدم”: أنا بعيش أسوء أيام حياتي

وكالة ثقة

تصدرت أخبار الفنان المصري “أحمد آدم” وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، على خلفية اعترافه بأنه يعيش أسوء أيام حياته من ظلم، في وقت استذكر المتابعون السوريون لظلمه لأهالي مدينة حلب سابقاً أثناء محاصرتهم من قبل نظام الأسد واتهامهم بالكذب لما حصل من قصف ودمار.

ونشر الفنان “آدم” على حسابه في منصة “تويتر”، “أنا بعيش أسوأ أيام حياتي، مفيش حد بيسأل عني. ومفيش حد بيشغلني.. عمري ما اتظلمت كده في حياتي كلها ..مش عارف ده ذنب مين”.

ولاقت تلك التغريدة ردود أفعال من قبل المتابعين لما وجهه سابقاً لأهالي مدينة حلب السورية، وردّ المتابعون عليه “ماتمر به اليوم هو ذنبك الذي اقترفته تجاه أطفال سوريا الذين استشهدوا بالكيماوي وحضرتك ضحكت وشمتت فيهم بكل كراهية وحقد وانعدام ضمير”.

وفي عام 2016 خرج الممثل المصري “آدم” في برنامج الفكاهي وقتها “بني آدم شو”، سخر قبل من معاناة السوريين، واتهم فيها السوريين بفبركة مشاهد القصف والدمار”.

وقال في إحدى الحلقات، إن ما يقع في حلب هو صنيعة الولايات المتحدة والمعارضة السورية وتنظيم الدولة والنصرة، نافيا تدخل نظام بشار الأسد في المدينة.

وأضاف الفنان آدم في برنامج “بن آدم شو” الذي بُث على فضائية “الحياة”، أن جيش النظام السوري لم يضرب حلب ولا مستشفى القدس، وتابع: “حلب ده البلد الوحيدة في سوريا إلي كانت مع الدولة وإللي رفضت تطلع مظاهرات ضد بشار.. يقوم بشار يضربها.. شغل مخك”، واستطرد: “طب ليه ما يكونش إلي بيحصل طحن بين جيش النصرة وداعش والجيش الحر وجند الشام…”.

واتهم مجموعات من المنابر الإعلامية العربية والغربية من بينها قناة الجزيرة القطرية، والبي بي سي البريطانية والصحف الأمريكية بخداع العالم، وخدمتها للأجندة “التركية والأمريكية والصهيونية”، مؤكدا أن ما تروجه هذه المنابر من الوقائع التي تحدث في سوريا ما هو إلا كذب وافتراء.

زر الذهاب إلى الأعلى