جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بعد سنوات من التشبيح.. بشار إسماعيل يهاجم نظام اﻷسد

بعد سنوات من التشبيح.. بشار إسماعيل يهاجم نظام اﻷسد

انتقد الممثل الموالي لنظام اﻷسد، بشار إسماعيل موقف اﻷخير، متهما إياه بالتسبب بخراب البلاد، حيث وضعه مع المعارضة في كِفة واحدة.

وقال إسماعيل في مقابلة عبر الفيديو مع أحد المذيعين إن مسؤولا في النظام حرمه من التمثيل، رافضا ذكر اسمه الصريح، لكنه قال إنه من آل “عجيب”.

وأوضح أنه من “الكبار” في النظام وأنه كان يضع الوزراء والمدراء ويقيلهم، مدعيا أن “عجيب” أمر منذ 20 عاما بمحوه ومحاربته ومنعه من المشاركة في الدراما.

وأضاف أن موظفا في وزارة اﻹعلام بنظام اﻷسد أخبره بتلك المعلومات بعد مغادرته للبلاد ووصوله لكندا.

وادعى إسماعيل أن “جرأته” و”صراحته” هي السبب وراء “محاربته” دون شك، حيث انتقد مرارا حكومة النظام دون الاقتراب من قوى اﻷمن والشبيحة واﻷسد.

واعتبر الممثل الموالي أن المعارضين لنظام اﻷسد ليسوا وحدهم من دمّر البلد وإنما “الموالاة” للنظام أيضا.

وقال ساخرا إن الحيوانات خرجت في مظاهرة تطالب بالرفق باﻹنسان، بسبب ما آلت إليه اﻷوضاع في سوريا.

وكان إسماعيل قد عرف بمواقفه التشبيحية وتمجيده في أكثر من مرة لقوات اﻷسد وميليشياته، معتبرا أنهم يمثلون “جيش الوطن”.

زر الذهاب إلى الأعلى