وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

بعد موجة من السخرية.. خطيب المسجد الأقصى يتراجع عن تأييده لبهجت سليمان!

تراجع خطيب وإمام المسجد الأقصى ورئيس الهيئة الإسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري عن موقفه السابق حيال سفير نظام اﻷسد باﻷردن ورئيس فرع الأمن الداخلي سابقاُ بهجت سليمان حين دعا له بالشفاء في فترة مرضه.
وكان صبري قد أرسل إلى سليمان “رسالة ودية” تمنى له فيها الشفاء من مرضه قبل ساعات فقط من وفاته جراء إصابته بفيروس كورونا.
وعقب رسالته تلك اتصل رئيس المجلس الإسلامي السوري الشيخ أسامة الرفاعي مع صبري الذي أكد له خلال الاتصال على “موقفه الثابت والمناصر للشعب السوري الحر”.
وأشار خطيب اﻷقصى إلى “رفضه كل أشكال الظلم والطغيان” وإلى أن “ما حصل مع الشعب السوري ذاقه الشعب الفلسطيني”.
وحول رسالته إلى سليمان قال صبري إن “صورة مغلوطة وغير واقعية كانت بلغته عن بهجت سليمان” وإنه لا يزال ثابتاً على مواقفه، ويدعو للمستضعفين في سوريا.
وكان خطيب اﻷقصى قد قال في الرسالة المسجلة “إننا من رحاب المسجد الأقصى المبارك نتمنى الشفاء العاجل للمناضل صاحب القامة الكبيرة اللواء بهجت سليمان من الوعكة التي أصابته، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يمنّ عليه بالشفاء وأن يحميه من كل سوء”.

زر الذهاب إلى الأعلى