جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بينهم نساء وأطفال.. جـ.ـرحـ.ـى بقـ.ـصف للنظام على إدلب

بينهم نساء وأطفال.. جـ.ـرحـ.ـى بقـ.ـصف للنظام على إدلب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أصـ.ـيب عدد من المدنيين بجـ.ـروح، صباح اليوم السبت 24 من تموز/يوليو، جـ.ـرّاء قـ.ـصـ.ـف مدفـ.ـعي لقـ.ـوات النظام استهـ.ـدف بلدة بداما بريف إدلب الغربي.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن قـ.ـوات النظام استهـ.ـدفت بعدد من القـ.ـذائـ.ـف الصـ.ـاروخـ.ـية الأحـ.ـياء السكـ.ـنية في بلدة بداما غرب إدلب، ما تسبب بإصـ.ـابة طـ.ـفل وسيدة بجـ.ـروح متفـ.ـاوتة، تم نقـ.ـلهم إلى النقـ.ـاط الطـ.ـبية القـ.ـريبة لتلقي الإسعـ.ـافات الأولية.

وأضاف مراسلنا، أن القـ.ـصف تـ.ـزامـ.ـن مع استهـ.ـداف قـ.ـوات النظام بقـ.ـذائف صـ.ـاروخية مماثلة قرى وبلدات “الفطيرة وكنصفرة وفليفل والبارة ومجدليا” بريف إدلب الجنوبي، ما تسبب بوقـ.ـوع أضـ.ـرار مادية دون تسجيل إصـ.ـابات.

وأوضـ.ـح أن القـ.ـصف آنف الذكر ترافق مع تحلـ.ـيق مكـ.ـثّف لطائـ.ـرات استطـ.ـلاع النظام وروسيا في سماء المنطقة، والتي تعـ.ـمل على رصـ.ـد الأهـ.ـداف البرية.

ويوم الخميس الفـ.ـائت، ارتكـ.ـبت قـ.ـوات النظام مجـ.ـزرة في بلدة “إبلين” في منطقة جبل الزاوية، راح ضحـ.ـيتها سبعة مـ.ـدنيين منـ.ـهم سيـ.ـدة وثلاثة أطفال وإصـ.ـابة نحـ.ـو 10 آخرين، جـ.ـراء استهـ.ـداف منـ.ـازلـ.ـهم بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية المـ.ـوجـ.ـهة عن طريق اللـ.ـيزر.

زر الذهاب إلى الأعلى