هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لوزير داخلية اﻷسد

فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل لوزير داخلية اﻷسد

كشف الإعلامي الموالي للنظام السوري، عبد الحميد عدنان، عن فضيحة أخلاقية طالت وزير داخلية النظام، محمد رحمون.

وأكد عدنان أن رحمون على علاقة سرية بامرأة تدير بيوتاً للدعارة في سوريا ولبنان، تُدعى “ميساء نبيل س” وتنحدر من الشاغور، بدمشق.

كما نشر عدنان تفاصيل عن ميساء نبيل، موضحا أنها “اليد اليمنى للوزير في تجارة المخدرات وتهريب العملة وتربطها به علاقة زواج عرفي”.

كما كشف أنها تدير برفقة أختها بيوتاً للدعارة في دمشق وبيروت، ويمتد نشاطها إلى الكويت، حيث تقوم بتسهيل نقل الفتيات المغرر بهنّ إلى هناك.

وأوضح الصحفي الموالي أن المدعوة ميساء انتقلت من السكن بالإيجار من باب توما وقدسيا إلى فلل المالكي وأبو رمانة، وتملك اﻵن ثروة طائلة مع أختها حياة وأخويها خالد ويوسف اللذين كانا يعملان ببيع الخضار.

ويأتي بعد إقامة الوزير لحفل زفاف باذخ لابنته في فندق بطرطوس أحياه المطرب اللبناني عاصي الحلاني، والذي تقاضى 250 ألف دولار لوحده، أي أكثر من 900 مليون ليرة سورية، في ظل حالة الفقر بين السوريين.

يذكر أن صهر الوزير الجديد علي وهيب مرعي، متهم أيضا بملفات فساد كثيرة من العيار الثقيل.

زر الذهاب إلى الأعلى