هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تحسـ.ـن سعر صـ.ـرف الليرة التركية وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم اﻷربعاء

تحسـ.ـن سعر صـ.ـرف الليرة التركية وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم اﻷربعاء

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافظ سعر صـ.ـرف الليرة السورية على قيمـ.ـته، فيما سجـ.ـلت الليرة التركية تحسنا طفـ.ـيفا، أمام الدولار الأمريكي، وحافظ الذهـ.ـب على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتتاح تعاملات اليوم اﻷربعاء.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3280 ليرة سورية، وفي حلب 3270 ل.س، وفي إدلب 3250 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 386 ل.س شراء، 375 مبيع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار الأمريكي 8.4 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 142.000 ليرة سورية، وعيار (21)، 165.600 ليرة سورية، و(24) 189.200 ليرة سورية.

طفل سوري يمـ.ـنع وقـ.ـوع مجـ.ـزرة في عفرين.. إليك التفاصيل

وكالة-ثقة – فريق التحرير

عـ.ـثر طفل سوري نـ.ـازح في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي على عبـ.ـوة ناسـ.ـفة معـ.ـدة للتـ.ـفجـ.ـير وقام بإبـ.ـلاغ الشـ.ـرطة عنها لتقـ.ـوم بتفكـ.ـيكها وتتمـ.ـكن من إنقـ.ـاذ أرواح المدنيين.

ونشر موقع “بلدي نيوز” في تقـ.ـرير مصور قصة الطفل مصطفى البـ.ـالغ من العمر 10 سنوات، حـ.ـيث عثـ.ـر على العـ.ـبوة الناسـ.ـفة، أثـ.ـناء لعبه في الشارع حيث تعـ.ـثر بكـ.ـيس، داخله عبـ.ـوة موضـ.ـوعة بكـ.ـرتونة.

وحمـ.ـل الطفل الكـ.ـرتونة ليـ.ـريها إلى أحد أهالي المنطقة حيث تعـ.ـرّف على ما بداخـ.ـلها وأخـ.ـبره بأنه عبـ.ـوة ناسـ.ـفة، ليـ.ـقوم بإبـ.ـلاغ الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية.

وحضـ.ـرت الشـ.ـرطة إلى المـ.ـكان وقامـ.ـت بتفكـ.ـيكها كـ.ـما كـ.ـرمـ.ـت الطفل الصـ.ـغير المهـ.ـجر من عـ.ـربين بريف دمشق وأهـ.ـدته دراجة.

وتعـ.ـاني مدينة عفرين من تفـ.ـجيرات مستـ.ـمرة بعبـ.ـوات ناسـ.ـفة يتم زرعـ.ـها في مختـ.ـلف اﻷمـ.ـاكن المكـ.ـتظة بالمـ.ـدنيين، إضـ.ـافة إلى السيارات المفـ.ـخخة، وتقـ.ـف خلـ.ـف معظـ.ـمها ميلـ.ـيشيا قـ.ـسد.

زر الذهاب إلى الأعلى