هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

“تحـ.ـرير الشـ.ـام” تعلّق على أنباء قرار إعـ.ـدام حسن الشيخ

“تحـ.ـرير الشـ.ـام” تعلّق على أنباء قرار إعـ.ـدام حسن الشيخ

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أصدرت هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشام بيانا نفت فيه أنباء متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي حول إصدارها حكما بالإعـ.ـدام بحق الناشط والمقـ.ـاتل السابق في صفوف الجـ.ـيش الحـ.ـر، حسن الشيخ، مؤكدة أن ملف قضيته لم يطوَ بعد.

وقال المتحدث باسم الهـ.ـيئة تقي الدين عمر، في بيان، نُشرَ اليوم اﻷحد، إن الشيخ متـ.ـورط بجـ.ـرم التخـ.ـابر مع جهة معـ.ـادية للثـ.ـورة هي ميليـ.ـشيا قسد، وإن قضيته لا تزال معروضة أمام القضاء للبت فيها.

وأكد عمر أن القضاء لم يصدر حتى اللحظة أي حكم بحق الشيخ، الذي تم اعتـ.ـقاله من قبل الهيـ.ـئة غير مرة، بتهـ.ـمة “التخـ.ـابر مع التحـ.ـالف الدولـ.ـي” وفقا لناشطين مقربين منه.

وأثار فيديو مصوّر نشره والد الشاب ضجة واسعة على مواقع التواصل، حيث ناشد الهـ.ـيئة لعدم تنفيذ اﻹعـ.ـدام بعد سماعه بأنباء صدور الحكم عليه.

وحسن الشيخ هو من أبناء من مدينة معرة النعمان، في جنوب إدلب، شارك في معارك المحافظة، وهو ناشـ.ـط ومقـ.ـاتل بالجيش الحر.

زر الذهاب إلى الأعلى