جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

تراجـ.ـع جديد لسـ.ـعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار وارتفـ.ـاع أسعار الذهـ.ـب اليوم الثلاثاء

تراجـ.ـع جديد لسـ.ـعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار وارتفـ.ـاع أسعار الذهـ.ـب اليوم الثلاثاء

وكالة-ثقة – فريق التحرير

سجّـ.ـل سـ.ـعر صـ.ـرف اللـ.ـيرة السورية تـ.ـراجـ.ـعا نسـ.ـبيا، فيـ.ـما حافـ.ـظـ.ـت اللـ.ـيرة التركية على قيمـ.ـتها أمام الدولار والعمـ.ـلات اﻷجـ.ـنبـ.ـيـ.ـة، كما ارتفـ.ـعت أسـ.ـعار الذهـ.ـب بشـ.ـكل طفـ.ـيف، مقـ.ـارنة بأمـ.ـس، في افتـ.ـتاح تعـ.ـامـ.ـلات اليوم اﻷحـ.ـد.

الليرة السورية

سـ.ـجل سـ.ـعر صـ.ـرف اللـ.ـيرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحـ.ـد في دمشق 3500 ليرة سورية، وفي حلب 3490 ل.س، وفي إدلب 3470 ل.س.

الليـ.ـرة التركية

وسـ.ـجل سـ.ـعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 413 ل.س شراء، 402 مبيـ.ـع، فيـ.ـما حافـ.ـظ سـ.ـعر الليـ.ـرة التركية مقـ.ـابل الدولار على 8.345 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيـ.ـار (18) في سوريا 152.100 ليرة سورية، وعيـ.ـار (21)، 177.300 ليرة سورية، و(24) 202.600 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى