إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

غـ.ـارات روسية تقتـ.ـرب من عفـ.ـرين وصـ.ـواريخ قـ.ـسد تستهـ.ـدف أحيـ.ـاءها مجددا.. هذه حصـ.ـيلة الضحـ.ـايا

غـ.ـارات روسية تقتـ.ـرب من عفـ.ـرين وصـ.ـواريخ قـ.ـسد تستهـ.ـدف أحيـ.ـاءها مجددا.. هذه حصـ.ـيلة الضحـ.ـايا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

شـ.ـنّت الطائـ.ـرات الحـ.ـربـ.ـية الروسية غـ.ـارات جـ.ـوية على منطقة عفـ.ـرين في ريف حلب الشمالي، بعد ساعات قليلة من قـ.ـصـ.ـف ميـ.ـليشـ.ـيا قـ.ـسد للمنطقة براجـ.ـمـ.ـات الصـ.ـواريخ.

واستـ.ـهـ.ـدفت الغـ.ـارات صباح اليوم الثلاثاء، بلدة “إسـ.ـكان” الواقـ.ـعة بين مدينة “دارة عزة” “والغـ.ـزاوية” على الحـ.ـدود اﻹدارية لمنطقة “عفـ.ـرين” وهي المرة اﻷولى منذ سيطـ.ـرة القـ.ـوات التركية عليها.

وسقـ.ـط 6 جرحـ.ـى في صفـ.ـوف المدنيين جـ.ـراء القصـ.ـف براجـ.ـمـ.ـات الصـ.ـواريـ.ـخ، على اﻷحـ.ـياء السكنية بالمدينة، من قِبَـ.ـل قـ.ـسد، من بينهم 4 أطفـ.ـال ورجل مـ.ـسنّ.

وردّ الجيـ.ـش التركي باستهـ.ـداف مـ.ـصـ.ـادر القـ.ـذائف، على محـ.ـاور منـ.ـغ وتـ.ـل رفـ.ـعت التي تسـ.ـيطر عليـ.ـها قـ.ـسد في ريف حلب الشمالي.

يشـ.ـار إلى أن قـ.ـصف قـ.ـسد على عفـ.ـرين أوقع يوم اﻷربعاء الماضي 3 شـ.ـهداء مدنيين من بينهم امرأة وطفل، إضافة إلى 4 جـ.ـرحى آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى