هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تراجـ.ـع طفـ.ـيف في سعر صـ.ـرف الليرة التركية أمام الدولار وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم اﻷحد

تراجـ.ـع طفـ.ـيف في سعر صـ.ـرف الليرة التركية أمام الدولار وهذه أسعار السورية والذهـ.ـب اليوم اﻷحد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سعر صـ.ـرف الليرة السورية على قيمـ.ـته، فيما سجـ.ـلت الليرة التركية تراجـ.ـعا طفـ.ـيفا، أمام الدولار الأمريكي، وحافظ الذهـ.ـب على قيمـ.ـته بشكل إجمالي، في افتـ.ـتاح تعاملات اليوم اﻷحد.

الليرة السورية

سجـ.ـل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3300 ليرة سورية، وفي حلب 3290 ل.س، وفي إدلب 3280 ل.س.

الليرة التركية

وسجـ.ـل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 380 ل.س شراء، 369 مبيع، فيما حافـ.ـظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار على 8.631 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 139.300 ليرة سورية، وعيار (21)، 162.500 ليرة سورية، و(24) 185.600 ليرة سورية.

كافأهم بأكياس “برغل”.. صور مـ.ـذلة لـ”ذوي القـ.ـتلى” أثناء “التكريم” تثير سخـ.ـط مـ.ـوالي اﻷسد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

أثارت الطريقة التي تعامل بها النظـ.ـام مع ذوي قتـ.ـلى قـ.ـواته أثناء توزيع المسـ.ـاعدات عليهم سخـ.ـطهم، لامتهان كـ.ـرامـ.ـتهم خـ.ـلالها، كما أظـ.ـهرت صور تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت صفحات موالية للنظـ.ـام صورا تظـ.ـهر مشاهد مهيـ.ـنة لتوزيع مسـ.ـاعدات غذائية لـ”ذوي الشهـ.ـداء” في المركز الثقافي بالمخـ.ـرم في ريف حمص، وسط حالة من السخـ.ـط جـ.ـراء هـ.ـزالة المعـ.ـونات وطريقة توزيعها.

كما تداولت مواقع التواصل تسجيلاً مصوراً لرجل مسـ.ـن سـ.ـاخط بعد أن توفـ.ـي أبناؤه “دفـ.ـاعاً عن عرضـ.ـهم وديـ.ـنهم” خلال حـ.ـرب اﻷسد على الشعب السوري، ليبقى أحفـ.ـاده بلاطعام، ويتسائل صـ.ـارخا: من سيطعمهم؟.

وأعـ.ـلن النظـ.ـام عن “تكريم لذوي الشـ.ـهداء” الذين اجتمعوا أمام المراكز المخـ.ـصصة لساعات وسط الزحام ثم يتبين أن المكـ.ـرمة هي عبارة عن “أكياس برغل”.

وكانت “التكريمات” السابقة قد أثـ.ـارت غـ.ـضب المـ.ـوالين مرارا، حيث اشتملت على توزيع “صناديق برتقال” وساعات حائط، وماعز، وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى