هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تسجيل 17 حالة وفاة و156 إصابة بكورونا في مناطق النظام

أعلنت وزارة صحة النظام السوري، مساء أمس الخميس، عن تسجيل 17 حالة وفاة، و156 إصابة جديدة بفيروس كورونا.
ووفقاً لوزارة الصحة، فقد تم تسجيل 17 وفاة بالفيروس مساء أمس الخميس، إضافة إلى تسجيل 156 إصابة جديدة وهي أعلى حصيلة يومية منذ الإعلان عن أول إصابة في البلاد يوم 22 مارس الماضي.
وبذلك ارتفع عدد الإصابات في مناطق النظام إلى 9759، بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 571 حالة، حيث تركزت معظم الإصابات المسجلة في محافظة السويداء بواقع 28 إصابة فيها، والوفيات في طرطوس 6.
وكانت أعلنت وزارة صحة النظام السوري، مؤخرا، عن إيقاف العمليات الباردة في المشافي والانتقال إلى خطة الطوارئ.
وطالبت وزارة الصحة، في تعميم لها وقتها من الجهات التابعة لها بضرورة انتقال كل المشافي للعمل ضمن خطة الطوارئ (B)، وذلك مع تزايد حالات الإصابة بكورونا ومخاوف من موجة ثانية.
وشهدت الأيام القليلة الماضية ارتفاعا ملحوظا في عدد المصابين في سوريا، وخاصة في مناطق سيطرة النظام السوري.
وكانت أول إصابة بفيروس كورونا قد سجّلت في سوريا بتاريخ 22 مارس/آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد، بينما تم تسجيل أول وفاة في 29 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى