هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويد

وكالة ثقة

أطلقت غوغل، ميزات جديدة لأجهزة Android المحمولة والساعات الذكية.

وستتضمن هذه الميزات صور Google والرسائل وGoogle TV وعبر تطبيقات Google Android الأخرى بهدف تحسين واجهة المستخدم وإمكانية الوصول والرفاهية الرقمية والإنتاجية.

كما تتضمن بعض ميزات Android الجديدة، مشاركة مفتاح السيارة الرقمي ووضع القراءة ورموزاً تعبيرية جديدة للمطبخ والمزيد، بحسب ما نشر موقع “إنديا توداي”.

وفي أحدث منشور بالمدونة، أعلنت Google عن ميزات جديدة موجهة لإمكانية الوصول لهواتف Android وساعات Wear OS الذكية.

وعلى غرار وضع القراءة من Apple لـ Safari، سيوفر وضع القراءة الجديد لنظام Android تجربة قراءة يمكن الوصول إليها.

وسيتمكن المستخدمون من تخصيص تجربة القراءة الخاصة بهم وفقاً لاحتياجاتهم وضبط نوع الخط وحجمه والتباين وخيار تحويل النص إلى كلام لضبط إعداد القراءة العام في هواتفهم الذكية.

كذلك سيوفر وضع القراءة في Android “تجربة قراءة يمكن الوصول إليها يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر أو الذين يعانون من عسر القراءة.

وأضاف التحديث الأخير أيضاً بعض الرموز التعبيرية الجديدة بواسطة Emoji Kitchen، كما يمكن للمستخدمين إنشاء الرموز التعبيرية المختلطة الخاصة بهم في Gboard. وكذلك يمكن للمستخدمين أيضاً مزج الرموز التعبيرية للثلج والقلوب الزرقاء والرموز التعبيرية الأخرى مع الرموز التعبيرية العادية ليشعروا بمتعة العطلة.

كما أضافت غوغل أداة جديدة في علبة الشاشة الرئيسية. وهناك أداة جديدة للبحث في الشاشة الرئيسية على YouTube تتيح للمستخدمين تصفح YouTube مباشرة من الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي.

أما ما يتعلق بتطبيق Google TV فسوف يتمكن المستخدمون الآن من الإرسال مباشرة من التطبيق إلى التلفزيون المتوافق من خلال زر الإجراء العائم الجديد المتوفر في الجزء السفلي الأيمن من التطبيق على الهواتف الذكية.

زر الذهاب إلى الأعلى