هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالم

وكالة ثقة

توصلت إدارة نادي النصر السعودي لاتفاق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقضي بانتقاله إلى النادي بعقد يمتد لموسمين ونصف، اعتباراً من مطلع العام المقبل، بحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

في الوقت ذاته كشفت مصادر إعلامية عن ظهور منافس جديد لنادي النصر السعودي على ضم “رونالدو” عقب نهاية كأس العالم 2022 الحالية.

وأنهى المهاجم صاحب الـ37 عاماً تجربته مع مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل يوم فقط من أولى مباريات المنتخب البرتغالي في كأس العالم بقطر، مما جعله حراً في التفاوض مع أي فريق.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أنه “على الرغم من المزاعم بنية رونالدو التفاوض مع أندية أوروبية تلعب في دوري الأبطال، إلا أن النصر السعودي هو الذي أبدى اهتمامًا أكبر منذ البداية”.

وسيجعل عقد النصر السعودي من رونالدو الرياضي الأعلى أجراً في العالم، حيث سيحصل اللاعب على منحة توقيع ضخمة تناهز 100 مليون يورو، مصحوبة بحوافز مالية عبر الإعلانات، مع حصوله على 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما لم يحصل عليه أي رياضي من قبل.

ويتصدر النجم الأرجنتيني لباريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي، وزميله البرازيلي في الفريق نيمار قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العالم، بـ75 و70 مليون يورو سنوياً، وهو أقل بكثير مما سيحصل عليه كريستيانو رونالدو في السعودية. 

وقالت “ماركا” إن كريستيانو رونالدو سيجد نفسه في فريق يتطلع إلى استعادة هيمنته المفقودة في منافسته، والتي هي بعيدة جدًا عن النخبة العالمية، معتبرة ذلك “خطوة إلى الوراء من الناحية الرياضية، لكن مستواه تراجع كثيرًا في المواسم الأخيرة، فيما يتعرض لانتقادات في البرتغال”.

وفي النصر، سيتدرب رونالدو تحت إمرة الفرنسي رودي غارسيا، فيما سيزامل المدافع الإسباني السابق لأولمبيك مرسيليا الفرنسي ألفارو غونزاليس، الذي التحق بالدوري السعودي الصيف الماضي.

كما سيلعب النجم السابق لريال مدريد الإسباني إلى جانب حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا الذي عزز صفوف النصر السعودي الصيف الماضي قادماً من نابولي الإيطالي، وكذلك إلى جانب المهاجم الكاميروني الذي تألق في كأس العالم فينسنت أبو بكر.

في المقابل، ذكرت صحيفة الشرق القطرية أن نادي الريان يأمل في ضم كريستيانو رونالدو، فور نهاية منافسات كأس العالم 2022.

وقالت الصحيفة إن التعاقد مع رونالدو لن يضيف فقط إلى الريان المزيد من الشعبية والجماهيرية، موضحة أن التأثير الإيجابي سيصل إلى دوري نجوم قطر، حيث من المنتظر أن تحظى المسابقة المحلية بمتابعة عالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى