هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تعرّض وزيرة دنماركية سابقة للسجن بسبب زوجين سوريين

تعرّض وزيرة دنماركية سابقة للسجن بسبب زوجين سوريين

لقيت وزيرة الهجرة الدنماركية السابقة إنجر ستوجبيرج، حكما غير قابل للطعن، من المحكمة الدنماركية، بالسجن 60 يوما، بسبب سوء سلوكها في قضية تخص زوجين سوريين.

وقالت المحكمة إن “ستوجبيرج” تصرفت بشكل سيء عن قصد، في قضية تتعلق بفصل زوجين من طالبي اللجوء من سوريا، دون إيضاحات.

وأشار رئيس المحكمة، توماس روردام، لدى إصدار الحكم في كوبنهاجن، إلى أن غالبية أعضاء هيئة المحكمة وجدوا أن التعليمات المتعلقة بلُب القضية، كانت غير قانونية، مؤكدا أن 25 قاضيًا من بين 26، أيدوا حكم الإدانة، بينما أيد واحد فقط البراءة.

من جانبها أنكرت ستوجبيرج، التهمة وقالت ردا على الحكم: “علي أن أقول إنني في غاية الاندهاش”.

زر الذهاب إلى الأعلى