فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

تعليق أمريكي جديد على الوضع في إدلب

تعليق أمريكي جديد على الوضع في إدلب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

علقت الولايات المتحدة مجددا على التصـ.ـعيد الروسي في إدلب، بالتزامن مع تصريح من اﻷمم المتحدة، وبروز دعوات لروسيا لوقف مجـ.ـازرها بحق المدنيين.

وقالت السفارة الأمريكية بدمشق، في حسابها على “فيس بوك”: “لا ينبغي أبدًا اسـ.ـتهـ.ـداف المدنيين، وخاصة الأطفال، والولايات المتحدة تدعم الجـ.ـهود لمحـ.ـاسبة نظام الأسد وداعـ.ـميه على هذه الهـ.ـجمات المستمرة”.

وأوضحت أنها تـ.ـدين “بشـ.ـدة” تلك الهـ.ـجمـ.ـات دون اﻹشارة إلى الجهة التي تقوم بارتـ.ـكابها.

من جهته قال نائب المتحدث باسم الأمم المتحدة، فرحان حق: إن مثل هذه الهجـ.ـمات تثير مزيدًا من المخـ.ـاوف بشأن الامتثال للقانون الإنساني الدولي، الذي يتطلب من الأطراف اتخاذ جميع الاحتياطات الممكنة لتجنب وتقليل إلحاق الضـ.ـرر بالمدنيين.

ويتسبب القصـ.ـف المستمر من قبل قـ.ـوات النظـ.ـام مدعومة بروسيا بمجـ.ـازر يومية ونـ.ـزوح لمن تبقى من مدنيين في قرى سهل الغاب غرب حماة وجبل الزاوية جنوب إدلب.

وكان اجتماع أستانة اﻷخير قد انتـ.ـهى إلى التأكيد على “الهدوء” من أجل “تنفيذ الاتفاقات” المتعلقة بإدلب، لكن روسيا وقـ.ـوات النظـ.ـام سرعان ما عاودوا القصـ.ـف.

أسعار الصـ.ـرف.. استقـ.ـرار الليرتين السورية والتركية اليوم السبت 24 – تموز – 2021

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سعر صـ.ـرف الليرتين السورية والتركية، وسعر الذهـ.ـب، أمام الدولار الأمريكي، على قيمـ.ـته بشكل إجمـ.ـالي، في افتتاح تعـ.ـاملات اليوم الإثنين.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3270 ليرة سورية، وفي حلب 3250 ل.س، وفي إدلب 3235 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 377 ل.س شراء، 366 مبيع، فيما حافـ.ـظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار الأمريكي 8.555 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عـ.ـيار (18) في سوريا 140.200 ليرة سورية، وعيار (21)، 163.500 ليرة سورية، و(24) 186.800 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى