هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

جرحى مدنيون بصواريخ وقذائف النظام في إدلب

 

خاص_ثقة

أصيب رجل وسيدة بقصف مدفعي لقوات النظام، اليوم الجمعة، على قرية “معرزيتا” بريف إدلب الجنوبي.

ووثقت فرق الدفاع المدني استهداف 9 قرى وبلدات جنوب إدلب بـ 17 غارة من الطيران الحربي الروسي، و 90 قذيفة مدفعية.

وشمل القصف بلدات “معرة حرمة_ كفرسجنة _ركايا سجنة وقرى معرزيتا _أرينبة _الشيخ مصطفى _النقير _العامرية _الصقعية” بريف إدلب الجنوبي.

ويذكر أن الحملة العسكرية التي يشنها النظام على منطقة خفض التصعيد، أسفرت عن مقتل أكثر من 1200 مدني في حماة وحلب وإدلب، بالإضافة إلى نزوح مليون شخص من المناطق التي تم استهدافها بأكثر من 18 ألف غارة جوية وفقا لتقديرات فريق “منسقو استجابة سوريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى