جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

حادث مرعب في باريشا شمال إدلب.. تعرف إلى الضحايا (صورة)

وكالة ثقة

لقي شاب قبل ظهر اليوم اﻷحد حتفه جراء حادث سير شمال محافظة إدلب في الشمال السوري، في ارتفاع واضح بمعدلات وقوع الحوادث بالمنطقة المحررة.

وأفادت مصادر محلية بأن “باسل رضا السويد” شاب نازح من مدينة كفرنبل في ريف إدلب الجنوبي اصطدم بسيارة كانت تسير مواجهة له على طريق قرية “رأس الحصن” قرب بلدة باريشا بريف إدلب الجنوبي ما أدى لوفاته على الفور.

ويأتي ذلك بعد 48 ساعة فقط من وفاة أربعة مدنيين بينهم امرأتان وطفل بحادث سير على طريق كفر جنة – قطمة شمالي حلب، وإصابة 8 آخرين في حوادث متفرقة

وقد أكد الدفاع المدني السوري في تقرير مطلع الشهر الحالي ازدياد حوادث السير في مناطق الشمال بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، موضحاً أن فرق الدفاع المدني استجابت خلال العام الحالي لأكثر من 370 حادث سير، تسببت بوفاة 14 شخص، وإصابة أكثر من 390 بجروح.

وتعود أسباب ارتفاع الحوادث إلى رداءة الطرق وتنظيمها وازدياد الازدحام نتيجة النزوج وكثافة السكان إضافة لعدم تأهيل كافة السائقين وإلزامهم بالحصول على شهادات للقيادة.

زر الذهاب إلى الأعلى