إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

مجـ.ـزرة جديدة وحصيلة صادمة للضحايا بغـ.ـزة قبيل اجتماع لمجلس اﻷمـ.ـن

وكالة ثقة

ارتكبت طائـ.ـرات الاحتـ.ـلال اﻹسـ.ـرائيلي فجر اليوم اﻷحد مجـ.ـزرة جديدة بحق المدنيين في قطاع غـ.ـزة المحاصر أوقعت مايقرب من 70 شخصاً بين قتيل وجريح.

وأكدت مصادر إعلامية فلسطينـ.ـية وفاة أكثر من 15 شخصا جراء القصـ.ـف معظمهم من عائلة واحدة، وإصابة أكثر من 50 آخرين، في استهداف مباشر لأربعة مبانٍ سكنية في حي الرمال غربي القطاع.

وتقوم قوات الاحتـ.ـلال عادة بتوجيه إنذار ﻷصحاب المبنى الذي تنوي قصفه ﻹخلائه خلال دقيقتين فقط، إلا أنها قصفت تلك المباني فجراً دون سابق إنذار ما تسبب بوقوع هذا العدد من الضحايا.

ودمّرت طائـ.ـرات الاحتـ.ـلال اﻹسـ.ـرائيلي قبل ظهر اليوم مقري وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية التابعة للحكومة الفلسطينية التي تديرها حركة حماس في قطاع غـ.ـزة.

ووصلت حصيلة الضحايا منذ اندلاع المواجهات قبل أسبوع إلى أكثر من 150 مدنياً من بينهم 41 طفلاً، وأكثر من 1000 جريح.

وكان عشرة فلسطينـ.ـيين من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال قد لقوا حتفهم أمس السبت جراء قصف إسـ.ـرائيلي على بناية في مخيم الشاطئ للاجئين غربي غزة؛ كما دمّر القصـ.ـف برج “الجلاء” في مدينة غزة، الذي يضم مكاتب عدد من وسائل الإعلام الدولية والمحلية وشققاً سكنية.

يشار إلى أن مجلس الأمـ.ـن الدولي يعقد اليوم جلسة خاصة لمناقشة الملف وسط انتقاد أممي ودعم أمريكي للاحتـ.ـلال.

زر الذهاب إلى الأعلى