هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي الباب

حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي الباب

وكالة ثقة

عثر مدنيون مساء أمس الخميس 19 أيار/مايو، على جثة امرأة مقتولة ومرمية على جانب أحد الطرقات بريف حلب الشمالي.

وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن أهالي بلدة قباسين شمالي حلب، عثروا مساء الخميس على جثة امرأة مقتولة بالرصاص ومرمية على اطراف البلدة.

من جانبه، أكّد الدفاع المدني، أن فرقه انتشلت جثة امرأة في العقد الخامس من عمرها، من أرض زراعية قرب منطقة “زمكا” القريبة من بلدة قباسين في منطقة الباب بريف حلب الشرقي.

وأوضح الدفاع المدني أن الجثة علبها آثار عيار ناري وسلمتها للطبابة الشرعية في مشفى الباب، للتعرف عليها.

وفي 13 مايو/أيار، عثر مدنيون على جثة شاب في الثلاثين من عمره مقتول ومرمي على طريق “ماملي” التابعة لناحية راجو بريف عفرين شمالي حلب.

وأوضح مراسلنا وقتها أن الجثة عليها آثار تعذيب في الوجه والأعضاء التناسلية، مشيراً أن الأهالي أخبروا شرطة مدينة عفرين لنقل الجثة.

وأكّد حينها على أن الشرطة نقلت الجثة إلى مخفر المدينة، والذي قام بدوره بتعميم صورة الضحية ليتبين أنه أحد عناصر “فيلق المجد” ويدعى “محمود رحال”.

وتوفي العديد من المدنيين في مناطق متفرقة من ريفي إدلب وحلب خلال العام الحالي، بينهم نساء وأطفال منهم ألقي القبض على قاتليهم ومنهم لم يعرف سبب الوفاة أو القتل حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى