هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

دعوة لفـ.ـرض الحظـ.ـر على مدينة بريف إدلب

دعا فريق “منسقو الاستجابة في الشمال السوري” إلى فـ.ـرض الحـ.ـظر على مدينة كفرتخاريم شمالي إدلب، في ظل تزايد انتشار كـ.ـورونا.

وتشهد المحافظة حاليا موجة جديدة من متـ.ـحور دلـ.ـتا فيما تكثف الجهات المعنية من جهود التلـ.ـقيح، حيث أصبح متاحا مجانا لكل من هو فوق سن الـ30، ولكل من هو فوق سن الـ18 من أصحاب اﻷمراض المزمنة في ريف إدلب.

وقال الفريق في بيان إن هناك تزايداً ملحوظاً بأعداد المصـ.ـابين بفيـ.ـروس كـ.ـورونا المستجد، وإنه يناشد السـ.ـلطات الصحية العمل على فـ.ـرض إجراءات الإغـ.ـلاق في المدينة لمدة زمنية من أجل إعادة تقييم سبل مواجهة تفشي فيـ.ـروس كـ.ـورونا.

واقترح الفريق أن يتم استخدام فترة الحـ.ـجر الصـ.ـحي المجتمعي المعززة لمدة زمنية مؤقتة كوقت مستقطع من أجل تحسين استراتيجية مواجـ.ـهة الفيـ.ـروس ومواجـ.ـهة المشاكل الملحة.

وتقع المدينة قرب الحدود التركية بين جبلين وتشتهر ناحية كفر تخاريم بالزيتون والمداجن.

زر الذهاب إلى الأعلى