هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

عنـ.ـصر بميليـ.ـشيات اﻷسد يجـ.ـبر زوجته على الدعـ.ـارة ويطـ.ـلق النـ.ـار على اﻷمـ.ـن الجـ.ـنائي

مدينة التل

كشفت صفحات تابعة لنظـ.ـام اﻷسد عن قيام أحد عناصـ.ـر الميليـ.ـشيات التابعة له بارتـ.ـكاب جـ.ـرائم عدة، قرب العاصمة السورية دمشق.

وبعد ترهـ.ـيب السكان وزرع الخـ.ـوف في قلوب الناس بمنطقة التل ومعربا، وإثارته ضجة واسعة بالمنطقة، اعتقـ.ـلت قـ.ـوات الأمـ.ـن الجـ.ـنائي المدعو (محمد منير. ل) عقب بلاغـ.ـات متعددة مقدمة ضـ.ـده.

واتهـ.ـمت امرأة منير بحـ.ـجز حـ.ـرية ابنتها وهي زوجته واستخدام أساليب العـ.ـنف والتعـ.ـذيب معها بقصد إجـ.ـبارها على العمل بالدعـ.ـارة، كما ادعى عدد من المواطنين عليه بإقدامه على السـ.ـرقة والتـ.ـرهيب والتـ.ـهديد وإطـ.ـلاق العيارات النارية بشكل عشوائي في المناطق المأهولة بالسكان وحيـ.ـازته الأسـ.ـلحة النـ.ـارية والقـ.ـنابل والأسـ.ـلحة البيضاء.

ولدى محاولة إلقـ.ـاء القبـ.ـض عليه قام بإطـ.ـلاق النـ.ـار بشكل مباشر على د.ورية اﻷمـ.ـن الجـ.ـنائي، دون تسجيل إصـ.ـابات.

ويواجه منير حاليا تهما تتعلق بالسـ.ـرقة والمخـ.ـدرات و تشكيل “عصـ.ـابة أشـ.ـرار” وتعـ.ـذيب زوجته بقصد إجـ.ـبارها على العمل في الدعـ.ـارة.

يشار إلى ارتفاع معدلات الجـ.ـريمة في مناطق سيـ.ـطرة النظـ.ـام نتيجة فـ.ـوضى السـ.ـلاح وانتشار الميـ.ـليشيات والفقـ.ـر.

زر الذهاب إلى الأعلى